الزكاة وضريبة الدخل

نحن نقدم مجموعة من الخدمات الزكوية والضريبة للشركات والمؤسسات والافراد محليا ودوليا

وهذه الخدمات متاحه أيضا لكل العملاء المتمثلين بالأفراد والشراكات التجارية والمجموعات كما اننا نقدم الاستشارات والاثار الضريبية للمشاريع والاستثمارات التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

 الخدمات الفرعية المقدمة .

·       التسجيل وتحديث ملفات الشركات والمؤسسات واقفال واضافة وفصل السجلات التجارية لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل.

·        تحديث ملفات الشركات والمؤسسات واقفال واضافة وفصل السجلات التجارية لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل.

·        دراسة الحسابات من الناحية الزكوية والضريبة بما يتوافق مع النظام واللائحة التنفيذية والشريعة الاسلامية.

·        إعداد اقرارات الزكاة وضريبة الدخل نظاميا حسب اللائحة التنفيذية الصادرة من الهيئة العامة لزكاة والدخل ومتابعة الملفات لدى الهيئة واصدار الشهادات المستحقة.

·        اعداد وتقديم الاقرارات التقديرية للمؤسسات بطريقة احترافية حسب النظام واللائحة الزكوية الصادرة من الهيئة العامة للزكاة والدخل ومتابعة الملفات واصدار الشهادات المستحقة .

·        الرد على الاستفسارات الصادرة من الهيئة العامة للزكاة والدخل بشكل احترافي والرد على اي استفسار خاصة بالمكلفين ضمن المدة النظامية وفقا للانظمة وبما يتوافق مع السياسات المتبعة لدى الشركة .

·        تحديث ملفات الشركات والمؤسسات واقفال وتصفية وفصل السجلات التجارية لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل.

·        دراسة ربوط الزكاة وضريبة الدخل الصادرة على المكلفين وتحديد مناطق الاختلاف بين الاقرارات المقدمة من قبل المكلفين والربط الصادر من الهيئة اعامة للزكاة والدخل وتحديد نقاط القوة في الاعتراض ودرجة النجاح والقبول واعطاء الرأي القانوني بها.

·        اعداد الاعتراضات الزكوية والضريبية بطريقة احترافية حسب خبراتنا الواسعه في هذا المجال بما يتطابق مع الانظمة واللوائح التنظيمية لها والفتاوي الشرعية وتقديمها للهيئة العامة للزكاة والدخل خلال المدة النظامية.

.        تصعيد الاعتراضات الزكوية للجان المنازعات الزكوية الضريبية ومتابعة الملفات الى حين صدور قرار بها.

.        العمل على التسويات الزكوية الضريبية مع لجنة التسويات الزكوية والحصول على اعلى نسبة تخفيض.

·        الامتثال امام الهيئة العامة للزكاة والدخل واما اللجان الابتدائية والاستئنافية وديون المظالم نيابتا عن المكلفين.